الأربعاء، 6 يناير 2016

أدب (تمهيد)

عاشق للأدب منذ نعومة اظافري حاولت الحياة بدونه ولم أستطع حاولت بعد ما اصطدمت بواقع غير الذى احيانى فيه الأدب حاولت ان اعيش بمفرداته ولم أجد له مكانا غير الكتب حاولت أن أعيش بدونها فلم أستطع ولذا انا هنا اسكب من ما تعلمت وأكتب ما تعلمت وما به تأدبت وأطرح طرحى لعل يفيدنى طرحه ويفيدكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق